اعلان

«البخت».. أغنية «ويجز» الجديدة تضع هدى المفتي على قمة التريند

ويجز وهدي المفتي
ويجز وهدي المفتي
كتب : محمد سعد

أثار مطرب الراب «ويجز» الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة «البخت»، التي قدم من خلالها لونا موسيقيا جديدا، عن الأغاني التي قدمها من قبل، حيث يشكو في الأغنية حاله بعدما تركته حبيبته.

وخمّن العديد من المتابعين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن «هدى المفتي»، هي المقصودة بكلمات الأغنية، رغم عدم مشاركتها في الأغنية، وذلك بعدما انتشرت حولهما العديد من الأقاويل، بشأن ارتباطهما عاطفيا، رغم من عدم إعلانهما رسميا عن ذلك.

وربط الكثيرون بين حالة «ويجز» العاطفية بالأغنية، وبين هدى المفتي، وهو ما جعل اسمي كليهما يتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الثنائي معا في عدد من الصور، وذلك بعد مشاركتهما سويا في بطولة مسلسل 'بيمبو'، الذي تم عرضه عبر إحدى المنصات خلال الفترة الماضية، بجانب ظهورها معه في كواليس إحدى الحفلات، التي أحياها مؤخرا «ويجز»، وهو ما دفع البعض حينها لتخمين احتمالية وجود علاقة عاطفية تجمع ويجز مع هدى المفتي.

وتصدر «ويجز» مؤشرات البحث على جوجل، محققا أكثر من 20 ألف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من طرح أغنيته الجديدة «البخت» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث نجحت الأغنية في تخطي حاجز مليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحها، بينما تصدرت هدى المفتي مؤشرات البحث عبر موقع تويتر.

يذكر أن مسلسل 'بيمبو'، من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، سينتيا خليفة، ومن تأليف محمد أديب وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

تدور أحداث مسلسل بيبمو في إطار كوميدي إجتماعي (+18)، حول بيمبو الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك والذي يعمل في يبيع المخدرات حتى يتمكن من سداد ديونه وذلك بعد فقد أمواله في حادث سرقة، و يتحول لمحقق يبحث حل جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة