اعلان
اعلان

ميمي جمال عن فيلم «أصحاب ولا أعز»: منى زكي اختارت غلط وإحنا ممكن متقبلناش دا

ميمي جمال
ميمي جمال

تحدثت الفنانة ميمي جمال، على الهجوم الذي وجه نحو الفنانة منى زكي الفترة الماضية، بعد عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم أصحاب ولا أعز، الذي شن عليه هجوما كبيرا بسبب المشاهد والألفاظ الجريئة به.

ميمي جمال تعلق على منى زكي

وقالت ميمي جمال في حوارها ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة MBC مصر، إن منى زكي اختارت غلط، وأن الناس ليس من حقها أن تهاجم، لكن تعترض، وتابعت قائلة:'ممكن نقول سوء اختيار هي اختارت الدور دا غلط.. هي فنانة كويسة جدا وممثلة ممتازة، ولكل جواد كبوة'.

وأكملت ميمي جمال حديثها قائلة:'ممكن تكون ما فكرتش كويس أو خدت الموضوع بشكل حضاري قوي ومنفتح قوي، وإحنا لسه موصلناش لدا.. والفيلم دا اتعمل في كل بلد وكل بلد لها عاداتها وتقاليدها وإحنا ممكن متقبلناش دا، نتفرج عليها إن شاء الله في أعمال أحسن تانية'.

يشار إلى أن فيلم أصحاب، من بطولة الفنانة منى زكي وإياد نصار وعدد من الفنانين العرب، وتتمحور قصته في إطار 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو