اعلان

عرض فيلم باتمان الجديد بعد تأجيله بسبب كورونا

The Batman
The Batman

تعرض قاعات السينمات المصرية، فيلم The Batman الجديد، غدا، الأربعاء، الذي يقوم ببطولته روبرت باتينسون وزوي كرافيتز، بعد تأجيله بسبب جائحة كورونا.

وفتحت السينمات المصرية، باب حجز تذاكر فيلم باتمان الجديد منذ فترة، وما زال الحجز مستمراً لتجربة أحدث نسخ شركة 'وارنر بروس' عن فارس الظلام وحياته منذ كان شابا، وتعاونه مع كات وومان.

ويعرض فيلم The Batman بتقنية الأيماكس والـ3D، لاحتوائه على العديد من مشاهد الأكشن والأحداث المثيرة التي تشهدها مدينة جوثام الشهيرة.

قصة فيلم باتمان الجديد

يظهر روبرت باتينسون في تريلر The Batman لأول مرة بملابس الرجل الوطواط الذي يرعب الجميع، وبدت عليه شراسة وآداء مختلف عن أدواره السابقة.

ويشارك في بطولة The Batman إلى جانب روبرت باتينسون كل من زوي كرافيتز في دور كات وومان، وبول دانو، وآندي سيركيس وكولين فاريل وجيفري رايت، ويخرجه مات ريفز.

ويتورط باتمان الشاب في العديد من قضايا وحوادث القتل، في أحداث فيلم The Batman، ويقدم بطله روبرت باتيسنون لأول مرة شخصية بطل خارق خلفا لأسماء كبيرة من الفنانين على رأسهم بن أفليك وكريستيان بيل.

واختير روبرت باتينسون بطل سلسلة أفلام توايلايت ليكون خلفا لبن أفليك في تقديم شخصية باتمان الشهيرة، وستدور أحداث الفيلم حول طفولة وشباب شخصية بروس واين.

الكوميديا سوداء

يذكر أن فيلم The Batman وصف على أنه عمل ينتمي لفئة الرعب أكثر منه فيلم عن بطل خارق مثل طبيعية أعمال باتمان السابقة، كما أطلق عليه أوصاف عديدة منها فيلم قاتم وكوميديا سوداء.

وتلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من النقاد عقب عرضه بشكل خاص في عدد من الأماكن، ووصفه البعض بأنه تجربة سينمائية مكثفة ومؤثرة جدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً