اعلان

بأمر «توبة».. عبد العزيز مخيون في لبنان مع عمرو سعد

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

يعيش الفنان عبد العزيز مخيون، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، حيث يشارك في بطولة أكثر من عمل فني منهم بطولة مسلسل "سوشيال"، بطولة النجم أحمد زاهر، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، وهذا إلى جانب خوضه السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "توبة" بطولة النجم عمرو سعد، ومسلسل "جزيرة غمام"، بطولة طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره الخاصة، أن الفنان عبد العزيز مخيون سافر مؤخرًا إلى لبنان، من أجل البدء في تصوير أولى مشاهده بمسلسل "توبة" لعمرو سعد، ويواصل اليوم التصوير في بيروت، على أن يعود خلال الأسبوع المقبل، لاستكمال تصوير مسلسل "جزيرة غمام"، المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2022.

ويشار إلى أن مسلسل "توبة"، يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، ودياب، وأحمد بدير، وصبا مبارك، وكريم عفيفي، وإسلام حافظ، وآخرين، وإخراج أحمد صالح، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

وجدير بالذكر أن مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة كل من طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب والفنان رياض الخولي، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة