اعلان

تيسير فهمي تعلن تعافيها من فيروس كورونا

تيسير فهمي
تيسير فهمي

تصدرت الفنانة تيسير فهمي، خلال الفترة الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأن حالتها الصحية ليست على ما يرام بعد إصابتها بالفيروس.

وكشفت تيسير فهمي، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، تطورات حالتها الصحية، قائلا:' الحمد الله تعافيت من فيروس كورونا المستجد، ولكن لا أزال أعاني من بعض الأثار الجانبية، بسبب الفيروس واتلقي باقي بروتوكول العلاج ، والحمد الله حالتي تتحسن على عكس الأيام الماضية'، مشيرة إلى أنها تحصر نفسها في بروتوكول علاج شديد من ثماني أيام .

إصابة تيسير فهمي بفيروس كورونا

أعلنت تيسير فهمي، منذ فترة، عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلقت تيسير فهمي على إصابتها بفيروس كورونا قائلة عبر فيس بوك : 'ممكن تدعولى.. عندي كورونا وتعبانة جدا'، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات وتمنوا لها الشفاء العاجل وتخطي هذه المحنة في أسرع وقت، وواجهت تيسير فهمي أزمة كبيرة مؤخرا بعد مصرع شقيقها في حريق مستشفى خاص بالمهندسين، وعلقت على فيس بوك قائلة وقتها:'أشكر كل من تقدم بالمواساة أو التعزية لي سواء على العام أو الخاص أو الاتصال أو الحضور شخصيًا .. شكرًا من القلب'.

مسلسل الهاربة2

يذكر أن أخر أعمال تيسير فهمي على الشاشة كانت من خلال دورها في 'الهاربة ج2'، والعمل يدور في إطار درامي تشويقي استكمالا للجزء الأول من المسلسل ، فبعد عودة زينب إلى مصر، يتم القبض عليها ، وتدخل السجن ، وهنا يصور المسلسل حياتها بالسجن ، وحياة سجينات أخريات يعانين من ظلم واضطهاد من المجتمع ، تحاول زينب مساعدتهن، والعمل من بطولة تيسير فهمي، ورشيد عساف، وفؤاد شرف الدين، وصلاح رشوان وعلي حسنين'، والعمل من تأليف أحمد أبو بكر، ومن إخراج يوسف شرف الدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري