اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. حسن الرداد يروج لمسلسله الجديد "بابلو"

أهل مصر
حسن الرداد
حسن الرداد

روج الفنان حسن الرداد، عن عرض مسلسله الجديد "بابلو"، حصرياً على قناة "المحور"، والذي سيشارك به في ماراثون دراما رمضان المقبل 2022.

ونشر الفنان الرداد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مروجاً عن عرض مسلسل "بابلو"، و الذي سيذاع على قناة المحور، قائلاً: "مسلسل #بابلو، حصرياً على قناة #المحور، #رمضان2022 توكلنا على الله".

مسلسل "بابلو"، تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد نجلاء بدر، أروي جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

يذكر أن حسن الرداد، انشغل في أثناء عرضه مسرحية "كازانوفا"، في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وتسبب في ذلك تأجيل تصوير مسلسله بابلو، ولكنه تم الانتهاء منه، وجاري عرضه حصرياً.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً