اعلان

حازم إيهاب يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد وفاة نجله يونس

حازم إيهاب
حازم إيهاب

تصدر الفنان حازم إيهاب، مؤشرات بحث جوجل، و تريند مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد وفاة نجله 'يونس'، الذي أعلن خبر وفاته فجر اليوم الموافق 2 مارس 2022م، بعد خروجه من العمليات.

ونشر حازم إيهاب، عبر موقعه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، في خاصية الاستوري عن فراق نجله الأول قائلًا: 'إنا لله وإنا إليه راجعون .... يونس ابني في ذمة الله'.

حازم إيهاب يعلن خبر وفاة نجله 'يونس'

وأعلن الفنان 'حازم إيهاب' عن موعد جنازة نجله 'يونس' على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'، قائلاً: 'صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصرى فى 6 أكتوبر والدفنة في مقابر 6 أكتوبر على طريق الواحات'.

انهيار الفنان 'حازم إيهاب' أثناء تشييع جثمان نجله

انتهى 'حازم' اليوم عقب صلاة الظهر من تشييع جثمان فقيده 'يونس' النجل الأول له إلى مثواه الأخير، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن، الذين جاءوا لمساندة زميلهم في مصابه.

وظهر الحزن الشديد على الفنان حازم إيهاب، أثناء جنازة نجله، الذي ولد قبل 12 يوما بمشكلة في القلب، وخضع لعملية جراحية وعمره ساعات بعد ولادته.

أبرز الحضور في جنازة 'يونس' نجل حازم إيهاب

وحرص بعض النجوم و الفنانين حضور تشييع جثمان الطفل 'يونس' نجل الفنان 'حازم إيهاب'، و كان أبرز الحضور الفنان الشاب عمرو وهبة الذي حرص على دعم صديقه، بينما غابت والدة الطفل عن تشييع الجنازة.

دعاء حازم إيهاب لنجله يونس أثناء مرضه

و أعلن حازم إيهاب فى وقت سابق .. أنّه رزق بطفله 'يونس' يوم 18 فبراير، الذي ولد بـأزمة 'عيب خلقي' في القلب، وأجرى عملية جراحية بعد ولادته بساعات، ودخل إلى العناية المركزة، كما أجرى جراحة أخرى أمس قبل أن يرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ودعى حازم إيهاب، لابنه بالشفاء قائلًا: 'اللهم أنت الشافي المعافي اشفي يونس حازم، شفاء لا يغادر سقما وخفف عنه كل ما يؤلمه يارب البسه ثوب الصحة والعافيه وفرحنا بشفائه ياكريم وأجعل عافيه الدنيا تسري في بدنه اللهم ارفع عنه وعافيه من كل ضرر' .

WhatsApp
Telegram