اعلان

«الموسيقية»: إلغاء حفل مسلم لهذا السبب

مسلم
مسلم

علق الفنان حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، على الأنباء المتداولة حول إقامة مطرب المهرجان مسلم، حفلًا على مسرح الزمالك، يوم الجمعة 11 مارس.

وقال عبد الباقي، في تصريح خاص لـ «أهل مصر»: "تم إلغاء الحفل بشكل نهائي، وتم إبلاغ إدارة مسرح الزمالك والجهه المنظمة للحفل بهذا الأمر، وخلال الساعات المقبلة سوف يعلنوا عن هذا القرار عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي".

وأوضح عبد الباقي، السبب في هذا القرار والإيقاف هو أن مسلم، لم يستكمل باقي الأوراق الرسمية المطلوبة من النقابة، لتقييده في جدول النقابة، والحصول على تصاريح لإقامة حفلاته، مؤكدا أن مسلم، صوت جميل، وفي حال خوضه اختبارات النقابة سينجح، ولكن الفكرة في استكمال الأوراق الرسمية من شهادة جيش وتعليم وغيرها. وكانت إدارة مسرح الزمالك، أعلنت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة حفل غنائي لمطرب المهرجانات مسلم، الجمعة 11 مارس، الأمر الذي أثار تساؤلات، حول حصوله على تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية، خاصة أنه ضمن القائمة التي أصدرت قرارا بإيقافها ومنعها من الغناء لحين تقنين أوضاعه مع النقابة.

وكانت النقابة أصدرت، في يونيو الماضي، قرارًا بإيقاف عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، ومن بينهم عنبة وحمو بيكا ومسلم ونور التوت وأحمد موزة، لعدم حصولهم على تصريح من النقابة بالعمل.

WhatsApp
Telegram