اعلان

حسين فهمي في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية: دخلت التمثيل بالصدفة

الفنان حسين فهمي
الفنان حسين فهمي

كشف الفنان حسين فهمي عن دخوله مجال التمثيل بالصدفة، لافتا إلى أنه بدأ حياته بالاخراج وكان يرغب في ان يكمل مشواره الإخراجي، وذلك خلال تصريحات أدلى بها على عامش تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حسين فهمي ومهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وأضاف حسين فهمي في ندوة بفعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، أنه كان يدرس الإخراج في أمريكا ورجع بناء على اتفاق بينه وبين المخرج يوسف شاهين الذي كان يرغب في أن يمثل بطولة فيلم اسمه الاختيار بشرط أن يكون مخرجه حسين فهمي.

وأشار حسين فهمي إلى أنه جلس مع يوسف شاهين للاتفاق على كل التفاصيل، لكن المؤسسة كانت هي المنتجة وقتها واعتذرت لشاهين لأن الفيلم سيشمتل على فيلم خام كثير والتجربة لم تكتمل.

وتابع حسين فهمي قائلا: "كلموني في الفترة دي على فيلم لنور الشريف اسمه نار الشوق، لكن نور اعتذر بسبب ارتباطه بعمل آخر، وأنا مكنتش عايز أمثل، وكان في الفيلم دا سعاد حسني، وكان عندها مشكلة في العقد، فيوسف شاهين قالي روح صلح المشكلة في المؤسسة وصلحتها، وأنا راجع بالعقد عشان أديه لسعاد حسني كانت بتعمل فيلم اسمه بئر الحرمان، فشافني رمسيس نجيب وقالي اعمل تيست، فعملته فخدوني أمثل، وقلت تجربة وأقف قدام الشاشة والجمهور يشوفني، فدخلت أجرب وبعديها نجحت نجاح كبير جدا".

WhatsApp
Telegram