اعلان

تعرف على قناة عرض مسلسل في بيتنا ربوت 2

هشام جمال مع ليلى احمد زاهر
هشام جمال مع ليلى احمد زاهر

يواصل فريق عمل مسلسل "في بيتنا ربوت "،تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني الذى يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل ، ومن المقرر أن يعرض على قناة الحياة.

يشهد الجزء الثاني من المسلسل مشاركه نفس أبطال الجزء الأول ،مع تغير مخرج المسلسل ومشاركة مخرج جديد، هو أسامة عرابي، بدلًا من وليد الحلفاوي مخرج الجزء الأول.

وتدور أحداث المسلسل خلال 30 حلقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول يوسف "هشام جمال "، مهندس برمجيات الذى يقوم باختراع نموذجين على هيئه بشر الآليين، الأول لذيذ "عمرو وهبة "،على هيئة ذكر والثاني زومبا "شيماء سيف "، على هيئة أنثى حيث يساعده لذيذ في إدارة شركته الخاصة وتساعد زومبا زوجته في إدارة الأعمال المنزلية.

وكان مسلسل "في بيتنا ربوت "، الجزء الأول حقق نجاح كبير بعد عرضه على قناة سي بي سي، ونال إعجاب المشاهدين مما دفعهم لعمل جزء ثاني للمسلسل، ويعتبر المسلسل أول تجربة لـ"هشام جمال" في التمثيل.

مسلسل في "بيتنا ربوت"، الجزء الأول من بطولة: هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقي ، مي دياب، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: هشام ماجد، ناهد السباعي، أحمد زاهر، أوس أوس، هنادي مهنا، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، من إخراج وليد الحلفاوي، تأليف أحمد محمي وأحمد المحمدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات