اعلان

هشام المليجي يعتذر لـ«رانيا شاهين» بعد هجومه عليها: كنت عنيف معاكي

هشام المليجي ورانيا شاهين
هشام المليجي ورانيا شاهين

أعاد الفنان هشام المليجي حساباته من جديد إلى العمل، بعد انتقاده لتصرف صديقته الفنانة رانيا شاهين، رافضا تدخلها في حياته، مما دفع رانيا لشن هجوم مضاد عليه.

ونشر هشام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وكتب قائلا: 'أنا متضايق من نفسي جدا، لأني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزة تساعدني، وغلطت في الأسلوب ومش عارف أعمل إيه'.

وتابع: 'إخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية، وانا مطلبتش منهم مساعدة لأنهم أولى الناس بمساعدتي، دا لو كان عندي أزمة'.

وأضاف: 'عشان كده أنا انفعلت ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان، متزعليش مني يا رانيا وحقك عليا، إنتِي عارفة إنك غالية عندي، وطول عمرنا جدعان مع بعض، وأنا بعتذرلك قدام الناس كلها'.

وكانت الفنانة رانيا شاهين، أعربت عن استيائها من اتهام الفنان هشام المليجي، لها بالتدخل في حياته، وإزعاجه خلال الفترة الماضية بعد أن تحدثت عن مروره بحالة من الاكتئاب، بسبب قلة الأعمال الفنية التي يشارك بها، وهو ما نفاه الأخير.

وكانت رانيا شاهين نشرت صورة للفنان هشام المليجي، الأيام الماضية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: 'الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض إنه يكلم حد على شغل علشان هو حساس.. تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك