المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حمو بيكا يفتخر إحياء حفل يشبه حفلات «Number One»

أهل مصر
حمو بيكا
حمو بيكا

نشر مؤد المهرجانات الشعبية، حمو بيكا، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من إحدى حفلاته.

وعلق حمو بيكا على مقطع الفيديو قائلا: "كان لي كل الشرف أن أحيي حفلا ضخما مثل حفلات Number One، العالمية بلبنان، مع الجماهير الحبيبة وسط أهل الكرم بيروت".

وتعرض حمو بيكا مؤخرا لوعكة صحية، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، بعد حلقته ببرنامج "كلام الناس"، على قناة "إم بي سي مصر"، حيث انفعل في البرنامج وهاجم نقابة المهن الموسيقية، بسبب عدم منحه عضويتها.

وتحدث محامي حمو بيكا، إبراهيم السعيد، عن تفاصيل البلاغ الذي تقدم به موكله، ضد بعض أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، مؤكدا على أن بيكا تم استغلاله من أجل استخراج تصريح غناء له من النقابة.

وأشار محامي حمو بيكا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية آلاء عبد العزيز، ببرنامج حدوتة في قهوة، على قناة الحدث اليوم، أن حمو بيكا تم استغلاله من جانب أحد الأشخاص في مجلس نقابة الموسيقيين، لافتا إلى أن بيكا يكن كل الاحترام للمجلس والنقابة والفنان هاني شاكر باستثناء من استغله وتحصل منه على مبالغ مالية.

واضاف ابراهيم السعيد محامي حمو بيكا، أن هناك من يترصد بحمو بيكا من مجلس النقابة، لافتا إلى أن هذا البلاغ يعتبر الأول الذي يتقدم به حمو بيكا، لأنه إنسان مسالم ويحاول الابتعاد عن المشاكل.

وأوضح محامي حمو بيكا، أن نقابة المهن الموسيقية تريد الحقيقة والعدل كما يريدون هما، مشيرا إلى أن حمو بيكا ظاهرة وله معجبين وجمهور كبير، مضيفا أن موكله تعرض للظلم ولن يخوض اختبارات النقابة مجددا بسبب اليأس الذي لحق به بعدما أجبروه على الغناء لأم كلثوم، فضلا عن الحصول على مبالغ كبيرة منه مقابل التصاريح.