اعلان

حسين الجسمي في اليوم العالمي للمرأة: «غيابها لا يعوض»

حسين الجسمي
حسين الجسمي

احتفل الفنان حسين الجسمي، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للمرأة، مؤكدًا أن بعض النساء لايمكن تعويضهن.

وقال 'الجسمي'، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'ليست كل امرأة يمكن استبدالها بأخرى، هناك امرأة لو ضاعت منك وفرَّطتَ بها فلن تجد من يشبهها، سوف تمضي بقية حياتك تجمع بقايا صورتها من ألف امرأة أخرى، لكنك لن تتمكن من جمعها لتعوِّض غيابها، يوم المرأة العالمي'.

الجسمي

ويحتفل العالم في 8 مارس من كل عام باليوم العالمي للمرأة، لكن ما القصة وراء اختيار ذلك اليوم، تعود البداية إلى سنة فى 1856 خرج آلاف النساء للاحتجاج في شوارع نيويورك، على الظروف اللا إنسانية التى كن يجبرن على العمل تحتها، ورغم أن الشرطة تدخلت لتفريق المتظاهرات إلا أن المسيرة نجحت في دفع المسؤولين إلى طرح مشكلة المرأة العاملة على جداول الأعمال اليومية.

يذكر أن حسين الجسمي أحيى حفلًا غنائيًا بالكويت، يوم الجمعة الموافق 25 فبراير، وكان ذلك ضمن فعاليات مهرجان الكويت، حيث قدم خلال الحفل مجموعة من أبرز الأعمال الغنائية التي قدمها خلال مشواره الفني.

وطرح حسين الجسمي، أغنية 'انتي أعيادي'، والتي تعاون من خلالها مع الشاعر أسير الشوق، وتوزيع وليد فايد، مسندًا مهمة المكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.

وعرضت أغنية 'أنتي أعيادي' في القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube ، متضمنًا كلمات الأغنية في فيديو جميل، وتم بثها عبر أثير الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، إلى جانب عرضها عبر جميع المنصات المتخصصة في عرض الأغنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة