اعلان

«تحقيق» يورط بسمة نبيل في قتل ابنها للتطهر من الأخطاء

بسمة نبيل
بسمة نبيل

يستعرض مسلسل «تحقيق»، نوعا مختلفا من الدراما، التي تتسم بالغموض والإثارة، طارح فكرة أن بعض الناس عليهم أن للتطهر من تبعات أعمالهم السيئة، التي ارتكبوها في الماضي، أن يضحوا بمكاسب هذه الأفعال.

وتقدم الفنانة الشابة بسمة نبيل، دور أم تورطت في علاقات غير شرعية، أدت إلى إنجابها طفلا من أحد كبار رجال الأعمال، وفي الوقت نفسه تعاني من الفقر الشديد، ولكي تتخلص من هذا الذنب يكون عليها أن تقتل ابنها.

وتعيش بسمة نبيل، صراعا طويلا مع تتابع الأحداث، كما تؤمن بما ورد في كتاب 'تحقيق'، وتأخذ قرارا بقتل طفلها.

وفي الوقت نفسه يبحث فريق من الشباب عن كاتب هذا الكتاب، ويحاولون منع شخصياته من تنفيذ المطلوب منهم فيه.

ويتكون مسلسل تحقيق من 12 حلقة، من بطولة: أحمد مالك، وتارا عماد، وخالد أنور، وهدى المفتي، وطارق عبد العزيز، وعلي قاسم، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، وهو من أعمال 'WATCH IT' الأصلية.

وشهد عام 2021 حالة من النشاط الفني لبسمة نبيل، حيث شاركت في أربعة أعمال درامية، وهي: 'الاختيار 2، هجمة مرتدة'، اللذين نافسا في السباق الرمضاني، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الثالث، من مسلسل 'الآنسة فرح'، وأيضًا فيلم باب معزول الذل لم يُعرض بعد.

وبسمة نبيل ممثلة مصرية صاعدة، قدّمت مجموعة من أعمال الدراما التلفزيونية، حيث بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال مسلسل 'الحساب'، مع الفنانة يسرا عام 2017، وفي العام نفسه قدّمت المسلسل الاجتماعي العائلي 'سابع جار'، لعبت دور سلمى، في مسلسل 'لمس أكتاف'، الذي عُرض في 2019، وحاز على إعجاب المشاهدين، وتقدير النقاد، كما قدمت المسلسل الكوميدي، 'ونسني'، ومسلسل 'القمر آخر الزمان' في 2020.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر