اعلان

أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة على YouTube

ايتن عامر
ايتن عامر

طرحت الفنانة آيتن عامر، برومو أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم “كانت بتسهر” عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وحسابها على الانستجرام.

وتطرح آيتن عامر، الأغنية بشكل كامل غداً الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً، أغنية “كانت بتسهر” كلمات آية عاطف، الحان نورهان البغدادي، توزيع زووم.

وقد طرحتها الفنانة آيتن عامر عبر قناتها الرسمية علىYouTube.

أيتن عامر و جوائز Joy Awards

ويشار إلي أن أشادت الفنانة أيتن عامر بحفل جوائز «Joy Awards» الذي تمت إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض احتفالا بصناعة الترفيه في العالم العربي بمشاركة نجوم عالميين.

وقالت أيتن عامر، في تصريحات متلفزة، إن الحفل كان مختلفا ومنظما بشكل مميز وهذا سبب نجاحه.

وأردفت أيتن عامر: «استنوا دور حلو أوي في مسلسلي خلال شهر رمضان، ويارب أقدر أعمله زي ما هو مكتبوب.. وإن شاء الله يعجبكم».

وكشفت أيتن عامر أنها دخلت الوسط الفني كمطربة وليس ممثلة لكنها تناست حلمها بالغناء وآن له الأوان أن يكن، مردفة: «أستعد لطرح كام أغنية هيعملوا قلبان».

مسلسل مكتوب عليا

ويذكر أن أيتن عامر تخوض الموسم الرمضاني المقبل 2022، بـمسلسل 'مكتوب عليا' بجانب أكرم حسنى، كل من عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً