اعلان

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية| سمير صبري يحصد جائزة أفضل ممثل رغم المرض

 سمير صبري
سمير صبري

يقام اليوم الخميس، الحفل ختام وتوزيع جوائز مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحادية عشرة، والذى يقام بقصر ثقافة الأقصر، بحضور عدد كبير من النجوم وضيوف المهرجان.

حصد النجم الكبير سمير صبري، على جائزة أفضل ممثل في مسابقة الفيلم الروائي الطويل ضمن جوائز مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن دوره فى فيلم '2 طلعت حرب' للمخرج مجدى أحمد على.

فيلم 2 طلعت حرب

المهرجان شهد هذا العام العرض الأول العالمي لفيلم '2 طلعت حرب' وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، سمير صبري، أحمد وفيق، سهر الصايغ،، منة فضالي، وأحمد مجدى، ميدو عادل وشريف دسوقي وهو من تأليف هنزادة فكرى، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

المخرج مجدي أحمد علي

يشار إلي أن علق المخرج مجدي أحمد علي، على مشاركة الفنان الكبير سمير صبري، في فيلم '2 طلعت حرب'، الذي يعرض اليوم الأحد، في إطار فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ11.

وقال مجدي أحمد علي، على هامش عرض الفيلم في مهرجان الأقصر، إن الفنان سمير صبري رفض تقاضي أي أجر، عن مشاركته في الفيلم، وتواجد معهم بكل طاقته، لافتا إلى أنه من أعز الأصدقاء له'.

وتابع مجدي أحمد على حديثه عن سمير صبري قائلا: 'فرح بدوره، حيث جسد شخصية مميزة جدا ومهمة'.

سمير صبري

ويذكر أن الفنان سمير صبري يمر مؤخرا بوعكة صحية، ويوجد في أحد المستشفيات تمهيدا، لإجراء عملية دقيقة في القلب خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram