اعلان

روبي تكشف عن موعد حفلها القادم في دبي

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي؛ لإحياء حفل غنائي جماهيري بدبي، ضمن فعاليات 'إكسبو دبي'.

وأعلنت روبي، عن موعد الحفل، ومن خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث نشرت صورة وهي عبارة عن البوستر النهائي للحفلة التي من المقرر إحيائها في دبي.

وكتبت إعلان الحفل: في انتظاركم أمسية لا مثيل لها! لا تفوتوا فرصة حضور حفل الفنانة المتألقة روبي، والتي ستشعل ساحة الاستدامة بأغانيها وحضورها المميز يوم الأحد 20 مارس الساعة 21:00 في انتظاركم'.

فيلم العيل

يشار إلى أن الفنانة روبي، تستعد لبطولة فيلمها القادم في السينما، مع الفنان أحمد حلمي، حيث تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى؛ ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا، الفيلم من بطولة' أحمد حلمي، وروبي، ومحمود السيسي، ونسرين أمين، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل'، والعمل من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل رانيا وسكينة

ويذكر أن روبي تستعد لدخول الموسم الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل' رانيا وسكينة'، العمل من بطولة' روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، محمد رضوان و نبيل نور الدين'، العمل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram