اعلان

سنة ونصف.. رحلة محمد الشرنوبي وراندا رياض من «ربنا يقدرني وأسعدك» إلى الطلاق

محمد الشرنوبي وراندا رياض
محمد الشرنوبي وراندا رياض

انفصل الفنان محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض، بعد زواج استمر نحو عام ونصف، وحذفت راندا صورها مع الشرنوبي من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

تفاصيل علاقة محمد الشرنوبي وراندا رياض من البداية للنهاية

البداية كانت عندما أعلن الشرنوبي خطبته على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، يوم 11 ديسبمر عام 2019، بحضور الأسرتين والأصدقاء المقربين، ووقتها شارك الشرنوبي مجموعة من الصور من حفل الخطوبة عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا:'مبروك علينا يا حبيبتي، وربنا يقدرني وأسعدك وأعرف أخليكي على طول مبسوطة'.

محمد الشرنوبي وراندا رياض

وجاءت خطبة محمد الشرنوبي لراندا رياض بعد خطبتين سابقتين، حيث خطب من قبل الفنانة الشابة لمي كتكت، ابنة الفنانة أمل رزق، والمنتجة سارة الطباخ، والتي انفصل عنها على خلفية مشاكل كبيرة بينهما.

وتأجل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض، أكثر من مرة، بسبب أزمة فيروس كورونا، التي كانت في أوج شراستها في تلك الفترة، حتى بات الأمر واقعا واحتفل الشرنوبي بزفافه في شهر يونيو عام 2020، وأعلن الخبر عبر حسابه بموقع «إنستجرام».

محمد الشرنوبي وراندا رياض

وكان حفل زواج محمد الشرنوبي وراندا رياض بسيطا، وحضره الأسرتان والأصدقاء المقربين، بسبب إجراءات فيروس كورونا، ونشر الشرنوبي صورا مع عروسه رندا رياض عبر «إنستجرام»، وعلق قائلا: 'الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً'.

وأضاف الشرنوبي في منشوره قائلا:'بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولا وعلينا، اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا'.

محمد الشرنوبي وراندا رياض

ومرت الأيام بين الثنائي محد الشرنوبي يوراندا رياض وكانا ينعمان بالسعادة والفرح، وبدا ذلك جليا في ظهورهما سويا أثناء المناسبات والمهرجانات والاحتفالات.

وكان آخر ظهور جمع بينهما، في العرض الخاص لفيلم الشرنوبي «فرق توقيق»، الذي عرض منذ شهور، وشاركته البطولة الفنانة هدى المفتي، والراحلة دلال عبد العزيز ومحمود البزاوي .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي