اعلان

في عيد ميلاد الفنانة لقاء الخميسي تعرف على أهم محطات حياتها.. بدأت مدرسة بالجامعة

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تحتفل الفنانة لقاء الخميسي، اليوم الثلاثاء الموافق 15 مارس بعيد ميلادها، الـ 44 عاماً، حيث ولدت 'لقاء الخميسى' فى يوم 15 مارس عام 1978.

نشأة الفنانة لقاء الخميسى

الفنانة لقاء الخميسى تخرجت من كلية التجارة، وعملت فى مجال التدريس في جامعة 6 أكتوبر، ثم اتجهت للفن، ودرست فى معهد الفنون المسرحية، وبدأت حياتها الفنية من خلال مجال الإعلانات، ثم اتجهت للمسرح، وشاركت فى مسرحية 'تحب تشوف مأساة' وكانت تلك المسرحية السبب في شهرة 'لقاء الخميسى'، وبعدها شاركت فى العديد من الأعمال التليفزيونية، والسينما.

اكتشاف الفنانة لقاء الخميسى

دخلت عالم الفن فى عام 1998، وشاركت بمسلسل 'وسعيكم مشكور'، وبعدها وشهدت الفنانة لقاء الخميسى ميلاداً جديداً لها فى مجال 'الفن' فكان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام، مع الفنانة 'يسرا' بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة.

كما شاركت فى ست كوم 'راجل وست ستات' وقدمت دوراً ناجحاً في المسلسل بأجزائه العشرة، وأيضاً مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر، وعام 2012 نجحت في الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح.

حياتها الشخصية

متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.

مسلسلات شاركت فيها الفنانة "لقاء الخميسى"

أول ما شاركت به هو مسلسل 'وسعيكم مشكور' عام 1998، ومن أنجح أعمالها، مسلسل 'لحظات حرجة، قضية رأى عام، ناصر، ست كوم راجل وست ستات، الزوجة الرابعة، الأخوة أعداء، من أطلق الرصاص على هند علام، والعديد غيرهم من المسلسلات، و آخرها مسلسل 'ضد الكسر'.

أفلام شاركت فيها الفنانة لقاء الخميسى

أشهر الأفلام التى شاركت بها 'الخميسى' فيلم 'عسكر فى المعسكر، حاحا وتفاحة، قلب جرئ، كذلك فى الزمالك، أرض أرض، الفارس والأميرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح