اعلان
اعلان

«محلاك يا ولد بلادي».. لطيفة تشيد بفيلم غدوة لـ ظافر عابدين

ليطفة وظافر العابدين
ليطفة وظافر العابدين

أشادت الفنانة التونسية لطيفة بالفنان ظافر العابدين، بعد عرض فيلم غدوة مؤخرا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشرت لطيفة عبر حسابها بتويتر، مجموعة من الصور الخاصة بفيلم غدوة وعلقت قائلة:'ظافر أنا فخورة بيك لأنك فنان محترم موهوب و ملتزم ألف مبروك فيلم غدوة و أحييك على اختيارك للموضوع و أنا متأكدة أن غدوة أحسن لتونس ولكل التونسيين، ألف مبروك ظافر محلاك يا ولد بلادي'.

وحقق فيلم غدوة نجاح كبير في دور العرض التونسية، وينتظر طرحه في دور العرض بالإمارات وقطر يوم 17 مارس، وتم تنظيم عرضا خاصا بحضور مخرج ونجم الفيلم ظافر العابدين بدبي اليوم 15 مارس.

ويعتبر فيلم غدوة أول تجربة إخراجية لظافر العابدين، واشترك في كتابة سيناريو غُدوة السيناريست المصري أحمد عامر مع ظافر العابدين الذي ألف القصة، وتنطلق أحداث الفيلم عندما تؤدي حالة حبيب الصحية إلى جمع شمله مع ابنه من زواجه السابق، أحمد الذي يبلغ من العمر 15 عاما، يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الدكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية بأبيه والحفاظ على سلامته، فيجدان نفسيهما في موقف خارج عن السيطرة ولم يكن في الحسبان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً