اعلان

عائشة بن أحمد تكشف تفاصيل دورها بمسلسل ملف سري في رمضان 2022

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
كتب : عزة رخا

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، تفاصيل دورها بمسلسل ملف سري، الذي تخوض به السباق الرمضاني في رمضان 2022، بعد أن نجحت في الموسم الماضي من خلال لعبة نيوتن.

وقالت عائشة بن أحمد، إن مسلسل ملف سري، يضم العديد من العناصر التي جذبتني للدور، مثل وجود هاني سلامة والمخرج وشركة الإنتاج فنون مصر، وكلها عناصر أعمالها ناجحة، بالإضافة إلى اختلاف الشخصية عن أدواري السابقة.

وأضافت في تصريحات إعلامية، أنها تقدم في مسلسل ملف سري، دور الفتاة المتمردة على أهلها مريم، التي تعيش في لندن وتعود إلى مصر بسبب ظروف معينة، وتبدأ شخصيتها في التطور مع الأحداث، ولا يوجد وجه مقارنة بينه وبين أمينة في لعبة نيوتن.

يذكر أن مسلسل 'ملف سري' بطولة الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.

وكان آخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل 'لعبة نيوتن' في رمضان 2021، وشارك في بطولة العمل منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب ومايان السيد وأسامة الهادي وآدم الشرقاوي ومحمد التاجي، والمسلسل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل