اعلان

بعد الظهور بـوزن زائد.. شيرين عبد الوهاب تتصدر قائمة الاكثر بحثًا على السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب التريند خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهورها من جديد في إحياء أحد الأفراح بقصر البارون، بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات بعيدة عن المشاركة في المناسبات الخاصة، وسرعان ما حظى ظهورها المميزعلى تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

بعد الظهور بـوزن زائد... شيرين عبد الوهاب تتصدر قائمة الاكثر بحثًا على السوشيال ميديا

ففي المرة الأولى ظهرت شيرين على مسرح حفلها بالكويت مرتدية ملابس رياضية بخلاف عادتها في الظهور بحفلاتها والتي دائماً ما ترتدى فيها الفساتين، كما أنها ظهرت بوزن زائد وملحوظ، مما دفع الكثيرين للتساؤلات حول سبب ارتدائها هذه الملابس، كما أن البعض تكهن بأن شيرين حامل وهو لم يتم تأكيده من شيرين أو حتى المقربين منها.

شيرين و حفل زفاف قصر البارون

بعد أسبوع واحد من الحفل، أحيت شيرين حفل زفاف أحد أقاربها، وقامت بالغناء والرقص مع العروسين، وكان اللافت هو ظهور شيرين ببطن منتفخ، مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت.

شيرين و عيد الأم

تجاهلت شيرين ، شائعات أثيرت خلال الساعات الماضية، حول حملها، بعدما ظهرت مؤخرًا ببطن منتفخة، خلال إحياء حفل زفاف، حيث نشرت شيرين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، صورة، وعلقت عليها قائلة:'هتيجبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام.. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم'.

ومن المنتظر أن تخرج شيرين لتوضيح الأمور خلال الساعات القادمة، سواء بتأكيد خبر حملها أو نفيه، خاصة في ظل الاشاعات التي تطاردها على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، حيث حرصت شيرين في الفترة الأخيرة على الرد على أي شائعة وتوضحها ببيان تنشره على صفحاتها بوسائل السوشيال ميديا، خاصة اذا كان الأمر يتعلق بحياتها الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً