اعلان

دراما رمضان2022| إسعاد يونس أخر المنضمين لمسلسل« الاختيار3»

اسعاد يونس
اسعاد يونس

أيام قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان المبارك، حيث يعرض أكثر من 20 مسلسلًا دراميًا في رمضان 2022، وبذلك يعتبر الموسم الأبرز للدراما في العام لما تتوفر فيه من فرصة كبيرة للتألق أمام الجمهور.

دراما رمضان2022| إسعاد يونس أخر المنضمين لكتيبة بيتر ميمي في مسلسل« الاختيار3»

علم موقع «أهل مصر» من مصادر مقربة للفنانة إسعاد يونس بـ التعاقد كضيف شرف في مسلسل' الاختيار' الجزء الثالث، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، حيث من المقرر أن تجسد شخصية د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، حينما كانت تشغل منصب رئيس دار الأوبرا، حيث يرصد العمل الأحداث التي مرت على الدولة المصرية من تغيرات من عام 2012 إلى الآن.

مسلسل الأختيار 3

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسى، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة، والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

ويستكمل صناع مسلسل 'الاختيار' النجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى، وذلك بتقديم الجزء الثالث في شهر رمضان المقبل، والذي يعد أبرز الأعمال المرتقب عرضها في الشهر الكريم، لما يقدمه من توثيق الحقائق عاشها الشعب المصري على مدار السنوات الماضية.

فيلم من أجل زيكو

يذكر أن أخر عمل ظهرت فيه إسعاد يونس كان من خلال ضيف شرف في فيلم' من أجل زيكو'، العمل الذي تم عرضه 5 يناير 2022، العمل يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين، والفيلم من بطولة 'كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمد محمود و محمود حافظ'، وتأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.

WhatsApp
Telegram