اعلان

في ذكري ميلاده .. تعرف على أهم المحطات في حياة حمادة هلال

حمادة هلال
حمادة هلال

تحل ذكرى ميلاد الفنان حمادة هلال، اليوم الموافق الأحد 20 مارس، فهو مطرب وممثل مصري، بلغ عمره اليوم 39 عاماً، وهنا نرصد لكم أبرز المحطات في حياة الفنان حمادة هلال.

نشأة الفنان حمادة هلال

ولد الفنان حمادة هلال في محافظة الشرقية، في 20 مارس عام 1982، اسمه الحقيقي "محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال"؛ وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ "مدحت"، وأختين "هند" و"نور" إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء. عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة. لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد. انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997، تزوج في عام 2009 من الفلسطينية "أسماء سميح"، وله ولد وبنت هما: "يوسف" و"راما".

المشوار الفني للفنان حمادة هلال

التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي. انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن. قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالاً في السينما والتلفزيون.

ألبومات الفنان حمادة هلال

أيام، دموع، واحشنى، بخاف، دار الزمان، وغيرهم العديد من الألبومات والأغاني المصورة.

الأعمال السينمائية للفنان حمادة هلال

من أشهر الأعمال لـ "حمادة هلال"، "عيال حبيبة، العيال هربت، حلم العمر، أمن دولت، والعديد غيرهم من الأفلام".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً