اعلان

رحاب الجمل تروج لمسلسل توبة استعدادًا لرمضان 2022

رحاب الجمل
رحاب الجمل
كتب : اية يوسف

نشرت الفنانة رحاب الجمل، عبر حسابها الشخصي ومواقع تبادل الصور 'إنستجرام' بوستر لها من مسلسل 'توبة '، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022

وتشارك الفنانة رحاب الجمل في السباق الرمضاني بمسلسل 'توبة '، وظهرت في البوستر الذي نشرته وهي ترتدي عباءة خضراء اللون مطرزة من ناحية الصدر.

قصة مسلسل توبة في رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل 'توبة ' في إطار درامي تشويقي حيث يوجد به المزيد من الأكشن والاثارة، حول توبة الذي ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في بلد جديدة ومدينة جديدة ليبدء حياة نظيفة ، تنقلب حياه الشاب توبة و ينكشف سره عندما يتقابل مع شخص مشبوه من أصدقائه ويتعاون مع أعدائه .

المسلسل بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي،أسماء أبواليزيد ، حسن أبو الروس، إنتصار، محمد لطفي ، رحاب الجمل،حجاج عبدالعظيم، إسلام حافظ، محمد فاروق شيبا، ضياء عبد الخالق،مصطفى أبوسريع، يوسف إسماعيل،حنان عادل ،وإخراج أحمد صالح.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة رحاب الجمل كان مسلسل 'شقة 6'، الذي عرض منذ عدة شهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي مرعب ،وهذا المسلسل تم عرضه في المنصات الرقمية في شهر أغسطس 2021.

المسلسل من بطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، هاني عادل، رحاب الجمل ،محمود البيزاوى ،ملك قورة ،سما إبراهيم ،تأليف سعاد القاضي ،ورفيق القاضي، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً