اعلان

ميرهان حسين في أحدث إطلالة لها على السوشيال ميديا

ميرهان حسين
ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين، صورة جديدة لها عبر حسابها على السوشيال ميديا.

وشاركت ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، حيث تفاعل مع الصور عدد كبير من الجمهور والفنانين ومن ضمنهم الفنان شيكو، وظهرت في الصور من إحدى جلسات التحضير للميك أب لشخصية ضمن أحداث العمل.

ميرهان حسين و العمرة

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة ميرهان حسين في وقت سابق، مقطع فيديو لها، خلال أداء مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلّقت ميرهان حسين قائلة: 'جمعة مباركة عليكم.. يا رب اكتبهالي تاني أعوام عديدة، وأزمنة مديدة، واكتبها لكل من اشتاق إليها واكتبها لكل حبايبي، ولكل اللي بيتمناها، اللهم تقبل مني واكتبهالي تاني يا رب، قريب عاجلًا غير آجل'.

وأضافت: 'قبل ما تقولوا يا طاهرة يا شريفة، أنا بقول أنا بشر والبشر خطاؤون، وخير الخطائين التوابين وربنا قال إلا من أتى الله بقلب سليم.. وربنا هو العالم بقلبي ونفسي وأعمالي، ما ظهر منها وما بطن، وهو اللي هيحاسبني.. اللهم تقبل مني'.

مسلسل أنا وهي

العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يدور المسلسل حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهم البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية، من بطولة'أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، سليمان عيد ومحمود البزاوي'، العمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة