اعلان

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان والقناة الناقلة

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ينطلق عرض مسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، بعد أيام قليلة في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يشهد تواجد عدد كبير من الأعمال الدرامية، في الموسم الدرامي الأبرز خلال العام.

مسلسلات رمضان 2022

ويتوقع أن يحقق مسلسل المشوار الحلقة 1 نسب مشاهدة كبيرة من الجمهور، سواء المساند لمحمد رمضان أو المهاجم له، وتدور قصة العمل في قالب من التشويق والدراما، حول قضية الاتجار في الآثار، وما ينتج عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة للبلاد، بجانب ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية كبيرة، ويستغلون هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال، وأيضا التجارة في الممنوعات بكافة أنواعها.

مسلسل المشوار

قصة مسلسل المشوار رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل المشوار، حول شخصية 'ماهر' الذي يجسده الفنان محمد رمضان، وهو شاب متزوج من الفنانة دينا الشربيني 'ورد'، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، خلال أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى، وتكشف الأحداث حكاية 'ماهر' وزوجته 'ورد'، مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل المشوار

أبطال مسلسل المشوار

يضم مسلسل المشوار في رمضان 2022 عددا من الفنانين، منهم الفنان محمد رمضان، بجوار كل من الفنانة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب - سعدي جوهر».

مواعيد عرض مسلسل المشوار

من المقرر عرض المشوار الحلقة 1 للفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، من خلال قناة «DMC» حصريا، على هذه القناة التي تعقادت على المسلسل حصري لرؤيتها بأنه سيحقق نجاجا كبيرا وبالتالي سيجلب الكثير من المشاهدات للقناة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل