اعلان

طليق أصالة عن زوجها الجديد: «شاب طيب وأفضل مني»

أيمن الذهبي برفقة فائق حسن
أيمن الذهبي برفقة فائق حسن

تحدث أيمن الذهبي، طليق الفنانة أصالة نصري، عن زواج ابنته شام، من رجل الأعمال أحمد هلال، معربًا عن سعادته البالغة بهذا الزواج.

وأوضح أيمن الذهبي، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'ET بالعربي'، أنه يشعر بالسعادة لزواج ابنته، قائلا: 'كان كل همي فرحة شام، وتكون سعيدة، والله يرضى عليها ويوفقها، وإن شاء الله أفرح بأولادها'.

وتطرق أيمن الذهبي في حديثه، إلى الصورة التي ظهر فيها برفقة زوج أصالة الحالي، الشاعر فائق حسن، بعدما تسببت في جدل كبير مؤخرا، على مواقع التواصل، قائلا: 'غير معتادين على مثل هذه الأمور في الوسط الفني، أو الوسط الاجتماعي، أن شخص يسلم أو يجلس مع زوج طليقته، لكن أنا أتمتع بقدر كاف من الحضارة، وتجاوزت المراحل والمهاترات القديمة، التي تعوّد عليها الجمهور، والآن دور ولادنا نفرح بيهم، ونشتغل عليهم، ونتعب عليهم'.

وتابع الذهبي حديثه: 'كنا نلتقط صورة ظهرنا بها جميعًا مع العروسين، وظهرنا في كادر، ثم مازحت فائق وأخبرته الصورة هتكسر الدنيا، فاقترح نلتقط صورة سويا، وقال للمصور تعالى صورنا لحالنا، الصورة هتكسر الدنيا أكتر، وضحكنا عليها'.

وأضاف الذهبي: 'أنا بحياتي ما اجتمعت بطارق العريان، ولا اتصورت معه، لكن فائق شاب طيب، لم أسمع عنه سوى كل خير، كما يعامل أصالة وأولادها أفضل معاملة، لذا أحترمه كثيرًا، وتناولنا العشاء معا على طاولة واحدة، وهو أفضل مني في بعض الأمور، وكنت حريصًا على تهنئته وأصالة بزواجهما'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر