اعلان

القصة الكاملة لأزمة الفنان أحمد حلاوة.. تعرف عليها

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

تصدر الفنان أحمد حلاوة، الأيام الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، وذلك إثر أزمته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وانتشرت شائعات خبر وفاته عبر المواقع الإلكترونية وتصدرت محركات البحث، حتى تم نفي الخبر من قبل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

ونرصد لكم في 'أهل مصر' القصة الكاملة للأزمة الصحية للفنان أحمد حلاوة في السطور التالية:

إصابة الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا

أعلن نجل الفنان أحمد حلاوة، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إصابة والده بفيروس كورونا المستجد، كاتباً: 'الرجاء الدعاء لوالدي أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة، أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل'.

وحرصت إبنة الفنان أحمد حلاوة 'هبه حلاوة'، على أن تكشف لجمهور والدها تطورات حالته الصحية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صفحاتها الرسمية على مواقع 'فيس بوك' و 'إنستجرام'، متطلبة الدعاء لوالدها من كل جمهوره ومتابعيه.

وشاركت هبة حلاوة بمداخلة هاتفية خلال برنامج 'مساء دي إم سي'، وأوضحت الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة قائلة: 'الحالة مازالت حرجة ووضعه غير مستقر'.

وتابعت، 'هناك مضاعفات خطيرة حدثت بسبب إصابته بفيروس كورونا'، موضحة: 'لم يقصر أحد من الأطباء والفريق المعالج لحالة والدي والجميع يعمل من أجل محاصرة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا'.

ونفت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة، متمثلة في الفنان منير مكرم، عضو النقابة.

وكشف الفنان منير مكرم تفاصيل الوعكة الصحية التي أصابت 'حلاوة'، موضحاً:' إن الحالة الصحية لـ حلاوة، حتى الآن مستقرة: الفنان كويس دلوقتى الحمد الله، مفهوش أي حاجة، ربنا يم شفاه على خير'.

أحمد حلاوة يفاجيء جمهوره

وفاجأ الفنان أحمد حلاوة، جمهوره ومتابعيه، بالخروج عن صمته لنفي شائعة وفاته، وطمأنة جمهوره ومحبيه.

وقال أحمد حلاوة، في تسجيل صوتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'إلى كل حبايبي وأصدقائي، وأولادي إلى كل الناس اللي سألت عني واللي ما سألوش، لا أتمنى أبداً إنى أرى مكروهًا في أحد'.

وتابع: 'ربنا يكفيكم شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت من المرض المخيف ده، ولكن في بعض من الحاجات لسه بنعالجها، على خير بإذن الله، اطمنوا أنا بخير'.

وأضاف حلاوة: 'خليها على الله وإن كنت هقابل ربنا فهقابله بوجه كريم معنديش مشكلة عندي خالص، ادعوا لنا دعواتكم في الدنيا والآخرة جائزة، وأتمنى من كل الأحبة ما أشوفش حاجة وحشة فيهم أبداً'.

WhatsApp
Telegram