اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 وقصته وأبطاله

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار
كتب : أهل مصر

يترقب الجمهور المصري والعربي عرض مسلسل الاختيار 3، في سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي ينطلق بعد أيام قليلة، ويبحث العديد من المشاهدين عن أبطال المسلسل، وقصته وقنوات عرضه.

ابطال مسلسل الإختيار 3

ويتواجد في بطولة مسلسل بطولة مسلسل الاختيار 3 في سباق مسلسلات رمضان 2022 نخبة من ألمع نجوم الفن، منهم النجوم أحمد عز وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، أمير المصري، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكى، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار

قصة مسلسل الاختيار 3

ويتوقع أن يحقق مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 عندما يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية مع أول الحلقات، ويسلط مسلسل الاختيار في موسمه الثالث الضوء على بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، حيث يتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

مسلسل الاختيار

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 3 في رمضان 2022

ومن المقرر بث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 1 في سباق مسلسلات رمضان 2022، عبر شبكة قنوات on e بشكل حصري عبر شاشاتها طوال الشهر الكريم، على أن يذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً، في نفس توقيت عرض الجزأين الأول والثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً