اعلان

بعبارات مؤثرة.. أحمد السبكي يحيي ذكرى عرض فيلم «مستر كاراتيه»

فيلم مستر كاراتيه
فيلم مستر كاراتيه

نشر المنتج الفني الكبير أحمد السبكي، صورة جديدة تزامناً مع ذكري عرض فيلم ' مستر كاراتيه'عبر السوشيال ميديا.

بعبارات مؤثرة... أحمد السبكي يحيي ذكرى عرض فيلم «مستر كاراتيه»

و شارك المنتج الفني أحمد السبكي جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام'، حيث نشر صورة عبارة عن البوستر الدعائي لفيلم' مستر كاراتيه' الذي قام بإنتاجه عام 1993، وعلق عليها:' في مثل هذا اليوم ٢٣ مارس تم عرض فيلم #مستر_كاراتيه بطولة الراحل الكبير أحمد زكي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد خان'.

فيلم مستر كاراتيه

قصة العمل تدور حول صلاح شاب قروي، لديه ولع بأفلام الفنون القتالية، ينتقل للعيش في القاهرةن ويعمل سائسًا في إحدى الجراجات، ويتدرب على لعبة الكاراتيه على يد حسن أملًا أن يصير بطل للعبة، ويقع في حب نادية موظفة محل الفيديو التي يستأجر منها شرائط اﻷفلام، الفيلم من بطولة'أحمد زكي، نهلة سلامة، إبراهيم نصر، ممدوح وافي، عثمان عبدالمنعم و نادر نور الدين'، العمل من تأليف رؤوف توفيق، ومن إخراج محمد خان.

أحمد السبكي و محمد سعد

وفي سياق منفصل، يتعاون المنتج أحمد السبكي مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد، الذي يعود به لعالم السينما بعد غياب عامين منذ تقديم آخر أعماله فيلم محمد حسين عام 2019.

ونشرت شركة السبكي للإنتاج الفني عبر موقع فيس بوك، صورة لسعد محمد المنتج أحمد السبكي، وعلقت قائلة: 'شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج أحمد السبكي والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين