اعلان

دراما رمضان 2022| ريم مصطفى :"لم أشاهد مسلسل suits الأجنبي و أول ما الدور أتعرض عليّا اعتذرت"

ريم مصطفى
ريم مصطفى

كشفت الفنانة ريم مصطفى عن تفاصيل جديدة حول دورها في مسلسل suits بالعربي، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022 من بطولة أسر ياسين، أحمد داود.

وصرحت ريم مصطفى، خلال مقابلتها ببرنامج the insider بالعربي:'بعد اعتذاري فوجئت بأن صناع المسلسل قالو لي، إنتي من الواضح مش فاهمة إنتي بتعملي إيه، وكلموني تاني، وبعد قبولي لدور كاميليا؛ أصريت على ألا اشاهد النسخة الأصلية للمسلسل الأجنبي، لخوفي من أن يتأثر أدائي بالشخصية التي جسدت نفس الدور'.

وأضافت ريم مصطفى:'عمري ما شفت مسلسل suits الأجنبي، كنت أعرف اسم المسلسل، لكن لم أشاهده من قبل، وأول ما الدور أتعرض عليّا؛ اعتذرت عن المشاركة، لأني ماشوفتش المسلسل قبل كده'.

وأشارت ريم إلى أنها ترفض أن تشاهد أي ممثلة سبق أن جسدت نفس الدور المقبلة عليه، وهذا ما فعلته عندما قبلت المشاركة في مسلسل سرايا عابدين الجزء 2، وقالت: كنت مكملة دور الفنانة غادة عادل، ومردتش أتفرج على الجزء الأول؛ عشان متأثرش بالأداء.

وأكدت ريم: 'حتى لو أنت عايز تقلد حد؛ مش هتعرف، يعني لازم هتطلع بروحك، وبطريقتك، وبطبعك، كل واحد مننا له شخصية مختلفة عن التاني'.

مسلسل suits بالعربي

ويشار إلي أن مسلسل 'suits بالعربي'، تدور قصته تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، والذين يتعرفا على بعضهما في وقت مبكرًا ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا، العمل من بطولة'آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين، صبا مبارك و تارا عماد'، المسلسل من تأليف محمد حفظي، ومن إخراج مريم أحمدي.

فيلم الجواهرجي

ويذكر أن تشارك ريم مصطفى في فيلم ' الجواهرجي' ، الذي من المقرر عرضه في مايو 2022، العمل تدور الأحداث في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، الفيلم من بطولة' محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى و تارا عماد'، العمل من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.

WhatsApp
Telegram