اعلان

يسرا وفيفي عبده وشيرين رضا.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات رمضان 2022

مسلسل دنيا تانية
مسلسل دنيا تانية
كتب : أية يوسف

أيام قليلة تفصلنا عن سباق مسلسلات رمضان 2022 الذي يشهد تواجد مكثف للبطولة النسائية في سيطرة على المارثون الرمضاني، ونرصد هذه الأعمال من خلال السطور التالية.

مسلسل 'أحلام سعيدة'

تخوض الفنانة يسرا بطولة مسلسل أحلام سعيدة واستعانت هذه الموسم بكل من الفنانة غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، لمشاركتها العمل الذي يدور في قالب كوميدي، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وتدور القصة حول ثلاث سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

مسلسل 'فاتن أمل حربي'

الفنانة نيللي كريم، تتولى في السباق الرمضاني 2022 بطولة مسلسل فاتن أمل حربي، ويتواجد معها في المسلسل الفنان شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي،فادية عبدالغنى، محمد ثروت، خالد سرحان، وتدور الأحداث في قالب درامي حول قصة امل الموظفة التي تعمل بالشهر العقارى ومتزوجة ولديها طفلين وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها وتصبح بينهما الحياة مستحيلة.

مسلسل دنيا تانية

تعود الفنانة ليلي علوي، بعد غياب سنوات عن الدراما الرمضانية لتشارك في مسلسل ' دنيا تانية' المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022. ويتواجد معها في البطولة الفنانة، مي سليم، أحمد عزمى، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور الأحداث في اطار درامي تشويقي، فبعد صدمة شديدة عانت منها دنيا سالم ' ليلى علوي'، حين فقدت ابنها غرقا في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة، تتجه لخلع زوجها الفاسد بدر الذي اتهمها بالإهمال، وتحتار بعدها في الحب بين صفوت وسعيد في إطار كوميدي، ويمروا بتحديات سويا ضد رؤساء المدرسة وبدر زوجها.

مسلسل كيد الحريم

تشارك الفنانة روجينا، في سباق مسلسلات رمضان 2022 بمسلسل ' كيد الحريم' بعد أن أبهرتنا بمسلسل 'بنت السلطان 'العام الماضي، ويشاركها المسلسل كل من جاسم النبهان، محمد حداد، روان العلي، هنادي الكندري، تأليف فهد البلوشي، إخراج مصطفي فكري .

مسلسل شغل عالي

شيرين رضا، وفيفي عبده، يجتمعا لأول مرة في السباق الرمضاني هذا العام في مسلسل 'شغل عالي' ويضم المسلسل ايضا في بطولته الفنانة إنجي كيوان، بسنت النبراوي، كريم سرور،توني ماهر، تأليف حسين مصطفى محرم، اخراج مرقس عادل، وتدور القصة في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) تتعرضان للعديد من المفارقات الكوميدية فيما بينهما.

مسلسل يوتيرن

تشارك الفنانة ريهام حجاج هذا العام بمسلسل 'يوتيرن' ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، ويشاركها العمل الفنان توفيق عبد الحميد الذي يعود للتمثيل بعد فترة كبيرة من الغياب، بجانب كل من الفنانة عبير صبري، محمد الكيلاني، كريم قاسم، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل حول يارا التي تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك، ولكن يأخذ بها لقاء مع صديق قديم إلى مسار محفوف بالمخاطر.

مسلسل رانيا وسكينة

تشارك الفنانة مي عمر وروبي، في بطولة ثنائية من خلال مسلسل 'رانيا وسكينة ' المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022، ويتواجد معهما في البطولة الفنان أحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، أحمد كرارة، نبيل نور الدين، سليمان عيد، تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل