اعلان

حفل الاوسكار 2022| نجوم هوليوود يرفعوا شعار «لا للحرب»

صامويل جاكسون
صامويل جاكسون

حرص عدد من النجوم المشاركين في حفل الأوسكار رقم 94 على دعم أوكرانيا وشعبها في حربها ضد روسيا، ومنهم الممثل صامويل جاكسون، 73 عاما، ويوه جونغ يون،74 عاما، الشريط الأزرق.

حفل الاوسكار 2022| نجوم هوليوود يرفعوا شعار «لا للحرب»

وقد ارتدت الممثلة مارلي ماتلين، 56 عاما، عقدا من اللونين الأزرق والذهبي في إشارة لأوكرانيا، حيث جعلت القلادة ظاهرة تماما بين فستانها الأحمر، كما علق الممثل جيسون موموا والذي ارتدى منديل جيب عليه ألوان العلم الأوكراني الأزرق والذهبى.

وصرحت الممثلة يون، وهي ممثلة فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لعام 2020، أنها تتمنى الا تكون هناك حرب في العالم أو لاجئين بدون وطن.

كما دعمت جيمي لي كورتيس اللاجئين الأوكرانيين على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في مسرح دولبي في هوليوود، حيث ارتدت شارة دعم اللاجئين أثناء وجودها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2022.

صامويل جاكسون والاوسكار

ومن ناحية أخرى، قد حصل النجم العالمي صامويل جاكسون علي جائزة أوسكار فخرية عن مجمل مسيرته السينمائية، وذلك في الاحتفال الرئيسي لتوزيع جوائز الأوسكار، وقال دينزل واشنطن خلال تسليمه الجائزة إلى جاكسون '152 فيلماً، وعائدات بقيمة 27 مليار دولار، أكثر من أي ممثل آخر في التاريخ'.

وتحدث جاكسون أثناء تكريمه على أشهر أعماله وقال ممازحا 'لقد كان من دواعي سروري أن أترك ذكرى لا تمحى لدى الجمهور بصفتي عضو عصابة ولصاً وأسود لا ينسى، على سبيل المثال لا الحصر'.

هدايا الاوسكار

ويذكر أن تم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.

بيونسيه وحفل الأوسكار

يذكر أن تقوم النجمة العالمية بيونسيه رسميًا بالغناء في حفل الأوسكار الذي يعد واحدًا من أهم الأحداث السينمائية، وأعلنت الصفحة الرسمية لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر موقع تويتر GIF العد التنازلي لانطلاق الحفل الـ94 لحفل جوائز الأوسكار، وظهر في الفيديو القصير 'شعار الأوسكار'.

WhatsApp
Telegram