اعلان

قنوات عرض مسلسل سوتس بالعربي في سباق مسلسلات رمضان 2022

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي

يعرض مسلسل سوتس بالعربي الذي يضم في بطوتها نخبة من نجوم الفن، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي ينطلق بعد أيام قليلة بمشاركة العديد من الأعمال الدرامية الهامة لكبار نجوم الفن.

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي مأخوذ عن القصة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم التي نشرت في عام 2011 وحققت نجاحًا هائلاً في تلك الفترة، ويتواجد في بطولة المسلسل كل من الفنان أسر ياسين، منهم ريم مصطفى وصبا مبارك وأحمد داود ومحمد شاهين و أسماء جلال وتارا عماد ومصطفى درويش، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل سوتس بالعربي

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

ينتظر أن يعرض سوتس الحلقة 1 في سباق مسلسلات رمضان 2022 عبر شاشة قنوات CBC حصريًا، وتعاد الحلقة على قناة سي بي سي دراما بعد ساعتين من العرض الأول، وسوف يتم عرض المسلسل أيضًا على منصات إلكترونية منها منصة شاهد ومنصة witch it التي تقدم المسلسل بجودة عالية تلزم الإشتراك.

قنوات عرض مسلسل سوتس بالعربي

وينتظر الكثير من الجمهور المصري عرض مسلسل suits بالعربي في سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتمحور في قالب درامي حول الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته، ولكن لحظه الوافر يقابل محامي كبير يقبل أن يعمل لديه في شركته، وتتلاحق الأحداث في إطار تشويقي، وكلما يخرج البطل زين من مشكلة يقع في أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»