اعلان

بإطلالة كاجول... ندى موسى في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا

ندى موسى
ندى موسى

نشرت الفنانة ندى موسى صورة جديدة لها عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معها العديد من الجمهور.

شاركت ندي موسي جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام '، حيث ظهر في الصور بإطلالة صباحية، و قد ارتدت نظارة شمسية ، وقد علقت على الصورة قائلة:' الربيع هو طريقة الطبيعة لقول ، دعونا نحتفل!'.

ومن ناحية أخرى، قد شاركت الفنانة ندى موسى جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، وظهرت في الصور بإطلالات أنيقة مع الحفاظ على اللونين الأبيض والأسود داخل جلسة التصوير التي خضعت لها.

مسلسل المشوار

يشار إلى أن ندى تخوض الموسم الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل 'المشوار'، بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي وأحمد صفوت، تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل البحث عن علا

يذكر أن آخر ظهور للفنانة ندى موسى كان من خلال دورها في مسلسل 'البحث عن علا'، عن رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، وهو بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، خالد النبوى، يسرا، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن'، المسلسل من تأليف مها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي