اعلان

رمضان 2022.. جمال عبدالرازق يكشف تفاصيل دوره في «بيت الشدة» و«شغل غالي»

جمال عبدالرازق
جمال عبدالرازق

يستعد الفنان الشاب جمال عبدالرازق، للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2022، بدورين مختلفين عن بعضهما البعض.

وهناك تنوع بين الشخصيات التي يجسدها عبد الرازق خلال موسم رمضان المقبل؛ فالشخصية الأولى تدعى مينا، في مسلسل «بيت الشدة»، بينما الشخصية الثانية في مسلسل «شغل عالي»، وتدعى المساعد زكي.

وأعرب الفنان جمال عبدالرازق، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «بيت الشدة»، بجانب عدد كبير من النجوم، مشيدا بتعاونه مع المخرج وسام المدني، وبتجربة وفكرة المسلسل لأنه يتناسب مع طبيعة أحداث العمل.

وقال عبدالرازق ، إنه يقدم شخصية تدعى مينا، ويعمل مصورا صحفيا، مشيرًا إلى أن نوعية الدور لم يقدمها من قبل، حيث أنها من الشخصيات التي بها العديد من التفاصيل، قائلأ:' مينا ليس مصورا صحفيا بالشكل المعتاد عليه، لكنه لديه الموهبة التي من خلالها تدور الأحداث'.

مسلسل شغل عالى

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان جمال عبدالرازق، في مسلسل شغل عالي، مساعد لمقدم شرطة الذي يجسده أحمد عبدالله محمود، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، بعيدًا تمامًا عن شخصية مينا في بيت الشدة.

العمل بطولة كل من الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وجمال عبدالرازق، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل بيت الشدة

مسلسل بيت الشدة، بطولة النجوم وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، جمال عبدالرازق، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

WhatsApp
Telegram