اعلان

رامز موفي ستار.. رامز جلال يكشف هوية برنامجه الجديد في رمضان 2022

رامز جلال
رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال البرومو الرسمي لبرنامج 'رامز موفى ستار' المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

رامز موفى ستار| رامز جلال يكشف عن هوية برنامجه الجديد في رمضان 2022

وشارك رامز جلال، جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ' إنستجرام'، حيث كان المقطع، عبارة عن البرومو الرسمي لبرنامج 'رامز موفى ستار' المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وعلق رامز جلال علي البرومو، قائلآ:'بسم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر برومو #رامز_موفي_ستار حصريا على #MBCMASR في رمضان 2022 #رامز_جلال'.

View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال رمضان 2022

ويشار إلى أن، قد تتصدر القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال رمضان 2022 بحث مئات الآلاف من الجمهور المنتظر لـ 'رامز موفي ستار'، والذي يعتبر من أهم البرامج الترفيهية التي تُميز شهر رمضان الكريم، وحددت القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال رمضان 2022 تحت رعاية وزارة الترفيه السعودية، وهي مجموعة MBC، مواعيد لعرض برنامج رامز موفي ستار، ويهتم مُحبي الترف والترفيه في شهر رمضان بمتابعة برنامج رامز جلال على ام بي سي، من جميع العالم العربي، حيث تقوم فكرة البرنامج على المقالب الكوميدية، إلا أن الجمهور المصري ينقسم إلى فريقين كل عام، فريق مؤيد ومتابع للبرنامج، وآخر مُهاجما له، بل أن هناك العديد من الدعوات القضائية التي رُفعت على البرنامج من قبل.

ويُقدم «أهل مصر»القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال رمضان 2022 ؛ ضمن خدماتنا اليومية التي تهم كل فئات المجتمع سواء الاجتماعية أو الفنية.

ومن المُقرر إذاعة برنامج رامز جلال رمضان 2022 حصرياً على قناة MBC مصر خلال شهر رمضان 2022، على أن يُذاع العرض على قناة MBC الأولى بعد ساعتين من بث البرنامج الرسمي.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

تقوم فكرة برنامج رامز موفي ستار هذا العام، على استضافة مجموعة من النجوم ممن لديهم مُحبين ومتابعين كثيرين، حيث يظهر رامز جلال على البوستر الدعائي بشعره الأخضر وملابسه. ومؤخرا كشف خلال تصريح له، أن يكون الفنان محمد عبده ضحية إحدى مقالبه في رمضان 2022، ومن ضمن النجوم الآخرون: الفنان إدوارد، والفنان محمد فؤاد، والفنانة نشوى مصطفى، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

ومن المقرر أن يعتمد برنامج رامز جلال رمضان 2022 على تجهيز منطقة أشبه بمنطقة الحرب، ومجموعة من الأشخاص يرتدون أزياء الرعب، حيث سيقوم بإطلاق القنابل الصوتية.

WhatsApp
Telegram