اعلان

مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى.. الجن ينتقم من صابر وكوابيس تحيط بزفاف عز

مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأولى
مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأولى

يتصدر مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل،و يحرص قطاع عريض من المتابعين، على مشاهدة أحداث مسلسل المداح 2.

وتحظى الحلقة الأولى من مسلسل المداح الجزء الثاني، باهتمام فئة كبيرة من المشاهدين، الذي لطالما انتظروا الجزء الجديد الذي انطلق اليوم عبر شاشة قناة mbc مصر.

يستعرض ' أهل مصر '، مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى، مواعيد عرضه وتردد قناة mbc مصر الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى، حول ارتباط وخطوبة سهيلة وعز، بعد محاولات الأخير المستميتة، طوال الجزء الأول من العمل، لنيل رضاها، واقتراب زفافهم.

فيما تشهد الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2، مخاوف كبيرة، بين عائلة صابر، ورحاب، بسبب الكابوس الذي يحلم به أفراد العائلة، الذين يروا نشوب مشكلة بين صابر وحسن، ليلقي الأول بالأخير عبر سكة القطر.

وتحمل أحداث مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأولى، تفكير سهيلة بتأجيل الزفاف الخاص بها، بعد أن اجهضت منال طفلها، ليخيم الحزن عليها، وزوجها حسن.

بجانب التغييرات الكبيرة التي تطرأ على شخصية رحاب، لتظهر بدور شرير لأول مرة، وتتزوج من رجل ثري، فيما تؤدي سهر الصايغ دور الجن، الذي يعاتب صابر على خيانته لهم، يعزموا على الانتقام منه، ليتخيل الجميع أن المداح طرد الجن.

مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأولى مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى

مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى مواعيد عرضه

يتساءل قطاع عريض من محبي مسلسل المداح الجزء الثاني، عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من العمل، حيث يعرض يوميًا على شاشة قناة mbc مصر، في الأوقات التالية:

- يعرض مسلسل المداح 2 الحلقة الأولى، عبر قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تعرض قناة mbc مصر 2، الحلقة الأولى من مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

وتردد قناة mbc مصر الناقلة للجزء الثاني من مسلسل المداح

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة 2 mbc masr الجديد 2022

تردد قناة mbc masr 2 الجديد 11823

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح الجزء 2 الحلقة الأولى مسلسل المداح 2

مسلسل المداح 2

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2، باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram