اعلان

رمضان 2022... الأسباب الحقيقية وراء خروج مسلسل «عالم موازي»لـ دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، مؤشرات البحث على 'تريند'جوجل، بعد أن كشف المنتج هشام جمال عن سبب تأجيل مسلسل 'عالم موازى'، والذي أثار حالة من الجدل قبل انطلاق رمضان.

رمضان 2022... الأسباب الحقيقية وراء خروج مسلسل «عالم موازي»لـ دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني

وكان قد أثير حالة من الجدل الواسع فى الفترة الأخيرة بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال حيث قامت دنيا يحذف صورها مع المنتج هشام جمال وكان ذلك بسبب تأجيل عرض مسلسل “عالم موازى” مما تردد أن هشام جمال قرر أن يؤجل مسلسل 'عالم موازى'، لـ دنيا سمير غانم من أجل عرض مسلسل 'فى بيتنا روبوت'، وقد صرح هشام جمال، في تصريح خاص على قناة 'الحياة':'الظروف التي مر بها طاقم عمل المسلسل كانت السبب في تأجيل المسلسل، مثل مرض دنيا سمير غانم ومرضى، ومن ثم مرض الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الذي كان سبب في منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى'.

عيد الأم و دنيا سمير غانم

ويشار إلى أن، تذكرت الفنانة دنيا سمير غانم، والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، في يوم عيد الأم ببعض الكلمات المؤثرة تعبر عند اشتياقها لها حيث نشرت صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت دنيا: 'اللهم اسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها ورضاها، وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وانتي طيبة وفي الجنة يا رب ضاحكة مستبشرة'.

وأضافت: بشكرك انت وبابي علي كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله أشوفكم علي خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا'.

وفاة دلال عبد العزيز

ويذكر أن، الفنانة دلال عبدالعزيز، رحلت عن عالمنا يوم السبت الموافق ٧ أغسطس ٢٠٢١، بعد صراع مع المرض منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز ٦١ عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني