اعلان

تناول جرئ.. روجينا تتصدر تريند جوجل بـ الحلقة الأولى من مسلسل انحراف للمخرج رؤوف عبد العزيز

روجينا
روجينا

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل انحراف، للمخرج رؤوف عبد العزيز، بطولة النجمة روجينا، تريند مؤشر البحث جوجل، خاصة بعد حالة الإثارة والتشويق والغموض والأكشن، التي شهدتها الحلقة.

ويجد متابعو المسلسل منذ الوهلة الأولى أحداثا جاذبة، إذ تفاجئ روجينا جمهورها على مدار حلقات المسلسل بشخصية قوية، اعتمدت فيها على تغيير جلدها كليا بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تعرف على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انحراف

وكانت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انحراف، تطرح العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع، بشكل جريء، بما ينم عن مسلسل قوي يخوض السباق الرمضاني، خاصة أنه مأخوذ عن أحداث حقيقة.

ومن أبرز تلك الأحداث، هوس عدد من الشخصيات بامتلاك القوة في المجتمع، معتقدين أنها أسهل وأسرع طريق لفتح جميع الأبواب المغلقة.

وكانت بداية الحلقة الأولى مع ظهور الدكتورة حور، الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا، في برنامج تلفزيوني، باعتبارها طبيبة نفسانية، تقدم العديد من النصائح الطبية للناس، وفجأة دون أي مقدمات يهاجمها أحد المتصلين، وبسبها، ويسخر من حديثها على الهواء مباشرة، لكن رد فعل حور صدم مقدمة البرنامج إنجي علي، حيث تطلب من المتصل الذهاب إلى عيادتها لكي تعرف مشكلته وتحلها، لكن نفاجأ مع سير الأحداث أن المداخلة كانت مرتبة، من حور نفسها.

وتعبر حور عن رأيها وأسباب ما فعلته، قائلة: 'البلد دي بتاع دوشة عاوزة تنجحي من غير ما تشتغلي اعملي دوشة، الناس بتؤمن بالدوشة أكتر من الشطارة، هي معادلة اتشتمي تشتهري، الأضواء كلها هتتسلط عليكي، وأي كلمة هتقوليها هتتسمع، والناس هتنسي أساسا ليه كانت بتشتمك، الشهرة في بلدنا عزوة زي الفلوس والمناصب اللي نستند عليها، وتفتح الأبواب المقفولة'.

قصة الحلقة الأولى

وتتنقل كاميرا المخرج رؤوف عبد العزيز بسلاسة، في نقل تفاصيل الأحداث بشكل مشوق، يجعل المشاهد دائما في حالة شغف لمعرفة باقي تفاصيل الأحداث، التي تنقلنا إلى ظهور الدكتور عاصم، أحمد فؤاد سليم، ملطخًا بالدماء، ويدخل قسم شرطة وبيده سكين، ويعترف لشرطي بقتل زوجته، زوجته فيروز الشربيني، الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام سعيد، بسبب مشاكل عائلية، مطالبًا بتدخل طبيبته النفسانية حور علوان، في التحقيق لمساعدته، ويتضح أنه قتل زوجته بسبب خيانتها له، ويقع في حيرة الاعتراف بحقيقة المشاكل العائلية، خوفًا على مظهره الاجتماعي والأحاديث الجانبية للناس.

كما تلقى الحلقة الأولى من مسلسل انحراف الضوء على التفكك الأسرى، من خلال شخصية شريف التي يقدمها الفنان أحمد صفوت، برفقة هناء أم ابنته وطليقته، في وجود المحامي، خاصة بعد رغبة طليقته في الزواج من رجل آخر، ليكون وجود المحامي لتحديد مهام الاهتمام بطفلتهما، بعد الانفصال، بدلًا من تدخل المحاكم، منعًا من إفساد نفسية الطفلة.

وأثناء قيادة شريف السيارة يرى سارقًا ينتشل حقيبة سيدة أمام عينيه فطارده، وكانت ابنته برفقة في السيارة، فشعرت بذعر كبير، مما أدى لانزعاجها لتغيير وجهتهما وتفضيل العمل على التركيز معها، وسمحت الفرصة لها بالهروب منه والعودة لوالدتها هناء.

قصة مسلسل انحراف

مسلسل'انحراف'، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحرافات عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسانية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال عمل مسلسل انحراف

يشارك النجمة روجينا في بطولة مسلسل' انحراف' كل من: سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram