اعلان

صابرين تعتدي على رامز جلال في رامز موفي ستار الحلقة الأولى

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

أعتدت الفنانة صابرين، على رامز جلال في رامز موفي ستار الحلقة الأولى الذي عرض اليوم على قناة ام بي سي مصر، وشهد العديد من المقالب التي نفذت في صابرين.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى

وبعدما اكتشفت صابرين مقلب رامز جلال في رامز موفي ستار الحلقة الأولى فقدت أعصابها وأعتدت عليه بالضرب و أوقعته أرضا ثم انفلتت قدمها فسقطت عليه، وحاول رامز جلال تهدئتها، وأخبرته:"أحلف ما هتقول أي حاجة عليا وانا داخلة" في اشارة منها إلى سخريته الدائمة من ضيوفه في بداية الحلقة.

وحلت الفنانة صابرين فى برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى، ونفذ المقلب فيها عن طريق اقناعها بعمل مشهد تمثيلي مع فاندام، وعندما تركب السيارة يستبدل فاندام برامز جلال متخفيا وهنا يبدأ المقلب في جو من المطاردات بالسيارات بشكل خطر للغاية كما يعمل رامز على مضايقة صابرين طيلة المقلب.

وانهارت صابرين في رامز موفي ستار الحلقة الأولى بسبب المقلب وصخرت قائلة:"أنا مش متفقة على كده ..ياولاد الكلب ايه الارف ده".

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى

وسخر رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى من الفنانة صابرين وتهكم على ملابسها وشعرها ومشوارها الفني، ووصف البنطال الذي ترتيده ببنطال سفرجية وبأنها ترتدي جزمة ابنها، وغيرها من الكلمات.

ودار موقف كوميدي بين النجم العالمي فاندام ورامز جلال في برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى حيث إعطاء رامز مجموعة من التعليمات حتى لا يصاب، فأخبره فاندام بالمصري قائلا:"العمر مش بعزقة"، ويستضيف البرنامج في الحلقة الأولى الفنانة صابرين وينفذون المقلب فيها عن طريق اقناعها بعمل مشهد تمثيلي مع فاندام.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى

برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك "رامز" هذا العام النجم العالمي فاندام.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1

ويقع في فخ برنامج رامز موفي ستار لرامز جلال هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

بجانب هؤلاء يحل كذلك في برنامج رامز موفي ستار كل من الفنان عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى

ومن المقرر عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى عبر قناة أم بي سي مصر مع وقت الإفطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل