اعلان

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 الأولى بجودة HD

الاختيار
الاختيار
كتب : أهل مصر

منذ بداية عرض مسلسل الاختيار، وهو ينال شعبية كبيرة بين الجماهير، وحقق نجاحا واسعا، خاصة الجزء الأول، والذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، حيث قدم قصة البطل أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في كمين البرث بمدينة رفح. الاختيار

وفي الجزء الثاني، قدم الفنان أحمد مكى وكريم عبد العزيز، بطولات رجال الشرطة التي شهدتها مصر بداية من 2013 وحتى 2019، وكان يحمل هذا الجزء عنوان رجال الظل.

وفي هذا السباق الرمضاني لعام 2022، سيعرض مسلسل الاختيار 3، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم، ومنهم أحمد السقا وخالد زكي وملك بدوي وغيرهم.

يعرض الجزء الثالث، بعض الأحداث التي شهدتها مصر في الفترة الماضية، وخاصة بعد ثورة 25 يناير، وما بعدها وعزل الرئيس محمد مرسي وتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم.

طاقم عمل مسلسل الاختيار 3

بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد بدير، أمير المصري، صبري فواز، بيومي فؤاد، نجلاء بدر، دنيا المصري وغيرهم من النجوم.

الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج ميمي بيتر وإنتاج شركة سيرجيني (تامر مرسي).

أحداث مسلسل الاختيار 3

يجسد الفنان أحمد السقا دور أحد ضباط المخابرات، وهو سوف يصاب بجروح كبيرة أثناء هجوم الإرهابين عليه، مع أسرته أمام الفيلا الخاصة به.

ومن ضمن الأحداث، أن يجلس الفنان مع صديقة المقرب داخل أحد المقاهي في منطقة القصر العيني، ويجسد المسلسل الأحداث التي شهدتها مصر بداية من ثورة 25 يناير ووصول الأخوان إلى السلطة والسيطرة على البلد، وفوز محمد مرسي بالانتخابات الرئاسية.

كما يقدم الأزمات التي تسببت في غضب الشعب المصري على الإخوان، والتي أدت إلى نهاية حكم محمد مرسي في ثورة 30 يونيو، وخلال هذا الوقت جاء الفريق أول عبد الفتاح السيسي بعزل محمد مرسي، وتعطيل العمل بالدستور للحفاظ على سلامة وأمن مصر.

وهذا النوع من المسلسلات هام جدا للأجيال القادمة، لمعرفة تاريخ مصر بشكل مبسط وسلس، ومعرفة البطولات التي قام بها رجال الشرطة والجيش، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المصريين.

واليوم هو موعد عرض الحلقة الاولي علي موقع فيديو لاروزا وقناة اون

يمكنك مشاهدة الحلقة الاولي لـ مسلسل الاختيار3 من هنا

لمتابعة مسلسلات رمضان 2022

تردد قناة أون اي ON E الجديد 2022 علي النايل سات لمُتابعة مسلسلات رمضان 2022

للاستمتاع بالحلقات والبرامج التي يتم بثها على ONE يجب تحميل التردد الجديد 10853 أفقي معدل 5/6 بت وجودة HD على النايل سات.

-التردد الأول

تردد القناة: 10864 (H).

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز (N): 27500.

معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.اسم القناة: ON E.

-التردد الثاني

تردد القناة: 10853 (H).

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز (N): 27500.

معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.

اسم القناة: ON E.

-التردد الثالث

تردد القناة: 10854 (H).

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز (N): 27500.

معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.

اسم القناة: ON E.

-التردد الرابع

تردد القناة: 12053 (V).

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز (N): 27500.

معامل تصحيح الخطأ (FEC): 5/6.

اسم القناة: ON E.

موعد مسلسل الاختيار

يُعرض مسلسل الاختيار 3 من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا في الساعة 9.50 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 4.20 صباحًا و 3.25 مساءً

ويعرض مسلسل الفنانة ريهام حجاج 'يوتيرن' في تمام الساعة 11:00 مساءً ويعاد عرضه في تمام الساعة 8:30 صباحاً، ويليه مسلسل مصطفى شعبان 'ديما عامر' الساعة 12.25 صباحا ويعاد في الساعة 6.55 صباحا.

WhatsApp
Telegram