اعلان

مشاهدة الحلقة الأولي من مسلسل راجعين ياهوي

مسلسل راجعين ياهوي
مسلسل راجعين ياهوي

تعرض الحلقة الاولي من مسلسل راجعين ياهوى بطولة خالد النبوي والفنانة اللبنانية نور، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، حيث تشهد الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة للجمهور، الذي ينتظر العمل منذ إعلان البرومو الأول للمسلسل.

مسلسل راجعين ياهوى الحلقة الاولي

تشهد الحلقة في بدايتها، اشتباك بين بليغ ' النبوي' و رجال عصابة تابعة لرجل أعمال يدعى' أبو عدنان'، في أحدي الكافيهات في بوخاريست، اثناء متابعته مباراة كرة قدم للنجم محمد صلاح، حيث يتم اختتافه وعرضه على 'أبو عدنان'، ليكشف عن سبب قيامه بذلك و هوانه يريد 5 مليون يورو، المال الذي أخذه 'النبوي' سابق منه، ويتجه بليغ بعد ذلك إلي وطنه.

وبينما تظهر عائلة ' أبو الهنا'، من العائلة الثرية في مصر،لكن لديهم الكثير من المشاكل ومواقف كوميدية بسبب الصراع علي الثروة، التي يشتركون فيها، وفي نفس الوقت يتعرف بليغ على الطبيبة النفسية ماجي' نور'، التي كانت تستقل الطائرة المتجهة إلي القاهرة معه.

وفي الطائرة تدور الأحداث في إطار كوميدي، بينما حي و بليغ؛ ليبدأ الأخير في سرد المشاكل العائلية القديمة في عائلتهه، ويعرض مسلسل' راجعين ياهوي'، على شاشة قنوات cbc، في تمام الساعة 11:30، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحًا و 2:15 ظهرًا.

مسلسل راجعين ياهوى

ويشار إلي أن، مسلسل 'راجعين يا هوى' مع المخرج محمد سلامة، والمؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي و نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدى المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبدالعزيز وسلمى أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخي وغيرهم.

WhatsApp
Telegram