اعلان

بقرار من "الأعلى للإعلام".. تغير اسم مسلسل فيفي عبده

بوستر مسلسل شغل عالي
بوستر مسلسل شغل عالي

أصدرت الصفحة الخاصة ببرنامج 'شغل عالي'، بيانًا إعلاميًا يوجه فيه الشكر والتقدير إلى 'المجلس الأعلى للإعلام'، بعد الاستجابة إلى طلبهم بتغير إسم مسلسل 'شغل عالي'، الذي تقوم ببطولته كلًا من الفنانة شيرين رضا، والفنانة فيفي عبده، بعد تشابهه مع إسم المسلسل مع إسم البرنامج وتغيره من 'شغل عالي' إلى 'شغل في العالي'، وذلك والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للبرنامج.

قائلًا:'يشكر برنامج 'شغل عالي'، مؤسسات الدولة التى أكدت هيبتها واستطاعت بفضل جهود محترمة من قياداتها الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لإسم برنامجنا 'شغل عالي'.

وتابع: 'حيث حافظت المؤسسات المتمثلة في؛ جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ورئيسها د.خالد عبد الجليل والمجلس الأعلى للإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر واهتمام مثمن من المستشار محمود فوزى على هيبة قانون الملكية الفكرية وحماية الحقوق الأدبية للاسم الخاص بمشروع تطوير ثقافة العمل 'شغل عالى'والمسجل بالمصنفات الفنية منذ عام 2016'.

وأضاف: 'والذي اتخذته إحدى شركات الإنتاج عنوانا لمسلسلها هذا العام وتجاهلت جميع المخاطبات الودية من قبلنا وأعراف وأخلاقيات المهنة - ونحن أذ نهدف في البرنامج إلى إعلاء قيم وأخلاقيات غائبة عن سوق العمل، أولاها احترام الزمالة والأعراف وأهمها هيبة القانون والعمل المؤسسي، لذا احترامنا مضاعف لوجود مؤسسات حاسمة قادرة على منع فوضى السطو على حقوق الملكية ولعلها خطوة هامة لآخرين علهم يتداركوا مواقعهم من تلك الفوضى'.

واختتم حديثه: 'ونخص شكرًا خاصًا للمستشار القانونى للمشروع الأستاذ إسلام الغازولي، الذي حرص منذ اليوم الأول على توثيق جميع الحقوق الفكرية والأدبية، جزيل الإحترام وكل التوفيق للجميع ، ورمضان كريم، الرقابة على المصنفات الفنية، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إسلام الغزولي'.

وتدور قصة مسلسل شغل عالي، في إطار كوميدي، ويدور المسلسل حول صديقتين فيفي عبده، وشيرين رضا، واللتين تتعرضان للعديد من المفارقات الكوميدية فيما بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية