اعلان
اعلان

مسلسل توبة الحلقة 2..الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل توبة الحلقة 2
مسلسل توبة الحلقة 2

عرض اليوم مسلسل توبة الحلقة 2 عبر قناة ام بي سي مصر، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي ينطلق اليوم بالعديد من الأعمال التي تتخطى العشرين عملا، وشهد المسلسل عدد من الأحداث الساخنة.

مسلسل توبة الحلقة 2

مسلسل توبة الحلقة 2

وشهد مسلسل توبة الحلقة 2 نجاح توبة 'عمرو سعد' في منع بلطجية المعلم سيد الاجنبي 'ماجد المصري' من هدم منزل عائلة زوجته، بعدها يقرر المعلم سيد أن ينتقم من توبة بسبب ما فعله في رجاله به أمام اهالى الحارة ، ولن يكون الانتقام بقتلهوسيعمل على التسبب في فضيحة له حتى تكرهه زوجته 'أسماء أبو اليزيد'، حتى يستطيع المعلم سيد أن يتزوجها بعد ذلك .

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 2 محاولة إبراهيم 'دياب' شقيق توبة البحث عنه فى كل مكان ويذهب لوالد توبة، و الاثنين أشقاء من الأم فقط، ويسألها عن عن مكان توبة ويعرف عن طريق الصدفة أن هناك شخص يبعث له حلويات من بورسعيد فيقرر السفر لهناك للبحث عن توبة هناك، وتشهد الحلقة أيضا اكتشاف إبراهيم أن حبيبته السابقة تزوجت من خاله 'محمد لطفي' وكان هو وخاله وتبة فيما سبق يعملون في عمليات مشبوهة وكان هذا سبب حبس إبراهيم ٧ سنوات.

قصة مسلسل توبة الحلقة 2

وتدور قصة مسلسل توبة الحلقة 2 في قالب درامي، فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

الحلقة الثانية مسلسل توبة مسلسل توبة يجسد بطولته نخبة من نجوم الفن منهم الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 3

من المنتظر عرض مسلسل توبة الحلقة 2 في سباق مسلسلات رمضان 2022، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل