اعلان
اعلان

«تعيش وتغني».. صلاح عبدالله يهنئ على الحجار بعيد ميلاده الـ 68

حنجرة مصر الذهبية صلاح عبدالله يهنئ على الحجار بعيد ميلاده الـ 68

صلاح عبدالله و علي الحجار
صلاح عبدالله و علي الحجار

هنئ الفنان صلاح عبدالله، الفنان على الحجار، بعيد ميلاده الـ 68 حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك'، صور من الحفل تجمعه بـ الفنان على الحجار، ومجموعة أخرى من الفنانين أحمد عبد العزيز، ومصطفى قمر، وإبراهيم عيسى، وجمال عبد الناصر، وحسين فهمي.

وقال 'عبد الله'،:'عيد ميلاد علي الحجار، من٣سنوات كلمني حبيبي وقالي عامل حفلة صغيرة للحبايب عشان تميت سنة قلتله إيه دا معقولة ياعلي، أنت أكبر مني قاللي هوه عشان الناس كلها بتقولك عم صلاح، فاكر نفسك أكبر واحد فينا وضحكنا قوي ورحتله وعشت ليلة ماتتنسيش مع ربنا يبارك في صحتك وأسرتك وإبداعك وتعيش وتغني وتمتعنا وكل سنة وأنت دايمًا طيب علي الحجار'.

ويعتبر علي الحجار، من أهم المطربين الذين غنوا تترات المسلسلات، وكان سبب في نجاح الكثير من المسلسلات ومازال حتى الآن في القمة، وأصبحت علامة مميزة في تراث الغناء الدرامي منهم، الرحايا، وشارع المواردي، والمال والبنون، والسيرة الهلالية، وشيخ العرب همام وغيرهم من المسلسلات.

ويخوض الحجار سباق رمضان الحالي، بغناء تتر البداية والنهاية الخاص بمسلسل 'جزيرة غمام'، بطولة مي عز الدين، بعدما اجتمع مع مؤلف العمل عبد الرحيم كمال، والمخرج حسين المنباوي، والشاعر إبراهيم عبد الفتاح، والملحن شادي مؤنس للاتفاق على تفاصيل الأغنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً