اعلان

الاختيار 3 الحلقة 3.. السيسي لمرشد الإخوان: البلد لها رئيس واحد لكل المصريين

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

يشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3، تصاعدًا في أحداثه المثيرة، حيث يسلط العمل الضوء على أهم 96 ساعة في تاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ عرض حلقاته الأولى.

مسلسل الاختيار الحلقة 3

وجاء في مسلسل الأختيار 3 الحلقة 3، مشهد لقاء يجمع بين مرشد الإخوان محمد بديع، والفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك في عام 2013، وأخبر مرشد الإخوان الفريق السيسي، قائلا:'المسافة بعيدة بينا وبينكم عايزين نقربها'، ليرد عليه السيسي قائلا: 'القوات المسلحة مينفعش تنقسم لفئات، القوات المسلحة ملك الشعب المصري، والبلتاجي والشاطر مينفعش يتدخلوا في أمور الدولة، والبلد ليها رئيس واحد لكل المصريين'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3

الاختيار 3 الحلقة 3، بطولة الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين.

ويسلط مسلسل الإختيار 3 الحلقة 2 الضوء على بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية، وحقق العمل نجاحا كبيرا في الموسم الأول والثاني.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق