اعلان

مسلسل راجعين ياهوي الحلقة 3.. خالد النبوي حلال المشاكل في العائلة

مسلسل راجعين ياهوي
مسلسل راجعين ياهوي

تذاع اليوم الاثنين، الحلقة 3 من مسلسل راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي والفنانة اللبنانية نور، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، حيث تشهد الحلقة العديد من المواقف المثيرة والمشوقة للجمهور، الذي ينتظر الحلقة.

مسلسل راجعين ياهوي الحلقة 3

وضمن أحداث الحلقة 3، تتصاعد النزاعات في عائلة أبو الهنا، وفي نفس الوقت يعمل بليغ' خالد النبوي'، على تغيرهذا النمط مع الجيل الجديد من الأسرة، حيث تظرعلاقة جدال كبيرة في إطار كوميدي بين طارق ' نور النبوي'و لي لي 'سلمى أبو ضيف'.

وفي نفس الوقت تسعي د. ماجي'نور'، للتخلص من العريس المفروض عليها من قبل والدها، وتمثيل أمامهم بانها مخطوبة لـ بليغ ، وتتصاعد الأحداث في عائلة أبو الهنا في مابينهم على التعرف على الترحيب بـ بليغ عن طريق عزومة في القصر، حيث تكون مناظرة أولى على التركة التي يحاول الكل الوصول إليها بغض النظر عن الطريقة.

مواعيد عرض مسلسل راجعين ياهويويعرض مسلسل" راجعين ياهوي"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، على شاشة قنوات cbc، في تمام الساعة 11:30، ويعاد في تمام الساعة 4:30 صباحًا و 2:15 ظهرًا.
مسلسل راجعين ياهوي

مسلسل راجعين يا هوي من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن بطولة الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، طه الدسوقي، تميم عبده وصفاء الطوخي'، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً