اعلان

سميحة أيوب بملابس الإعدام.. الحلقة الرابعة من مسلسل «انحراف»

روجينا في دور الطبيبة "حور"
روجينا في دور الطبيبة "حور"
كتب : أحمد سعد

عرضت مساء اليوم الإثنين، الحلقة الرابعة من مسلسل «انحراف»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة الرابعة العديد من الأحداث الساخنة والمثيرة، التي نرصدها لكم في السطور التالية.

ملخص أحداث الحلقة الرابعة مسلسل «انحراف»

قامت الدكتورة حور (روجينا) باستدراج المذيع آسر (محمد الكيلاني)، عندما عرفت أنه السبب الرئيسي في تدمير أسرة الدكتور عاصم (أحمد فؤاد سليم)، وأنه كان على علاقة بزوجة الدكتور عاصم (أحمد فؤاد سليم)، بالرغم من أنه قام بخطبة ابنته مايان، مما جعل مايان تقتل زوجة أبيها (ريهام سعيد)، وقرار والدها الدكتور عاصم (أحمد فؤاد سليم)، في أن يعترف أنه هو مرتكب الجريمة بدلاً من ابنته مايان.

وقررت الدكتورة حور (روجينا) الانتقام لجميع النساء اللاتي استدرجهن في مصيدة الحب الخاصة به وجرحهم، وتقوم الدكتورة حور (روجينا) بقتل المذيع آسر (محمد كيلاني)، لتكون ثاني عمليات القتل التي ارتكبتها الدكتورة حور (روجينا)، بينما يذهب صديق الضابط شريف إلى المستشفى بعد إصابته بطلق ناري في كتفه.

وتظهر الفنانة سميحة أيوب في مشهد النهاية وهي ترتدي الزي الأحمر الخاص بالإعدام.

ابطال الحلقة الرابعة مسلسل «انحراف»

مسلسل انحراف الحلقة الرابعة، بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

قصة الحلقة الرابعة مسلسل «انحراف»

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مواعيد عرض مسلسل «انحراف»

من المقرر عرض مسلسل انحراف في سباق مسلسلات رمضان 2022، يوميا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة